'

أسئلة مكررة

من هم الأشخاص المؤهلين للاشتراك في برنامج ثقة؟

ما هي قيمة الاشتراك في برنامج ثقة؟

ما هي المدة المستغرقة لاستيفاء الاشتراك في برنامج ثقة؟

أين يمكن التقديم على الاشتراك/ تجديد وثيقة برنامج ثقة؟

ما هي المستندات الثبوتية المطلوبة لإتمام الاشتراك/ التجديد؟

بمن أتواصل إذا كان لدي أي استفسار بخصوص منافع التغطية التأمينية؟

ما هي مدة التغطية التأمينية المتاحة تحت برنامج ثقة؟

في حال السفر إلى الخارج، هل تظل التغطية التأمينية سارية؟

كيف أسترد قيمة الفواتير التي قمت بدفعها نقداً في مقابل خدمات الطوارئ الطبية؟

ما هي المستندات المطلوب تقديمها لكي أسترد قيمة فواتير الخدمات التي تم دفعها نقداً؟

ما هو الإطار الزمني المسموح خلاله تقديم مطالبات الاسترداد المتعلقة بسداد قيمة الخدمة الطبية نقداً؟

ما هي المدة المستغرقة لمعالجة مطالبة الاسترداد ودفع قيمتها للمشترك؟

كيف يتم متابعة "حالة المطالبات" الخاصة بالمشترك؟

كيف أتقدم بتعقيب/ ملاحظة بخصوص الخدمات المقدمة أو استفسارات خاصة بعضويتي في برنامج ثقة والمنافع ذات الصلة؟

في حال رفض مطالبة الاسترداد- ماذا يجب أن أفعل؟

ما هي الإجراءات المتبعة لدى زيارة أحد المستشفيات؟

في حال عدم ظهور رقم بطاقة الهوية على النظام الإلكتروني، كيف يمكن تحديث بيانات الهوية؟

هل تاريخ انتهاء بطاقة ثقة مرتبط بتاريخ انتهاء بطاقة الهوية؟.

في حال انتهاء سريان بطاقة الهوية، هل يعني هذا تعليق تغطية التأمين الصحي المتاحة تحت برنامج ثقة؟

هل يمكن استخدام بطاقة الهوية كوسيلة لإثبات العضوية في برنامج ثقة أثناء السفر خارج الدولة؟

كيف أحصل على رقم بطاقة ثقة الرقمية؟

في حال ضياع بطاقة الهوية لمشترك ثقة، كيف يمكن الاستفادة من الخدمات الطبية في حال الطوارئ الطبية أثناء السفر حتى يتم استلام البطاقة بدل الفاقد؟