هل ترغب في تسجيل ملاحظة أم تقديم شكوى؟ يمكنك إبداء ملاحظتك أو تسجيل شكواك عبر العديد من الوسائل...

 

ونحن سنستمع إليك عبر...

الهاتف: رقم الاتصال المجاني: 80000 4 800
البريد الإلكتروني:customerinfo@damanhealth.ae
الفاكس: ارسل عبر رقم الفاكس: 0097126149787

البريد:
إدارة خدمة العملاء
وحدة التواصل مع العملاء و إدارة الشكاوى
الشركة الوطنية للضمان الصحي- ضمان
ص.ب: ۱۲٨٨٨٨, أبوظبي/ الإمارات العربية المتحدة

فور تقديمك الشكوى، سيتولى فريقنا التعامل معها خلال (۲) يوم عمل. وسوف تقوم باستلام الرقم المرجعي للشكوى في رسالة نصية عبر خدمة الـSMS  أو على البريد الإلكتروني الخاص بك. وخلال ذلك، سنبدأ في عمل تحقيقات دقيقة عن الشكوى وملابساتها ثم الرجوع للرد عليك خلال (۱٥) يوم عمل. وعليك أن تتأكد من أن سيتم التعامل مع شكواك بمنتهي السرية والجدية والمهنية العالية.

وحتى نتمكن من تقصي موضوع الشكوى بدقة والوقوف على ملابستها بشكل كامل، يرجى تزويدنا بأية مستندات داعمة تفيدنا في عملية التحقيق، كما يسعدنا أن نقوم بالرد على جميع الأسئلة المراد معرفة أجوبة لها.

هل أنت راضٍ عن طريقتنا في التعامل مع شكواك؟
إن تلبية احتياجات العملاء ليس هو أقصى طموحنا، بل نأمل في تخطي توقعاتهم ونحظى برضاهم تجاه طريقة تعاملنا مع شكواهم والحلول التي نقدمها لهم. وفي حال عدم الرضا عن الطريقة التي تم اتخاذها للتعامل مع الشكوى، فبإمكانك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني customerinfo@damanhealth.ae  وتزويدنا بالرقم المرجعي للشكوى الأصلية. وسيقوم أحد مشرفي خدمة العملاء بدراسة شكواك خلال  (2) يوم عمل ثم البدء في إجراء تحقيقات مستفيضة بشأن مشكلتك قبل التواصل معك خلال (15) يوم عمل.

وفي أسوأ الظروف وإذا ما تعذر الوصول إلى اتفاق يرضيك بشأن الشكوى المقدمة من جانبك، ففي هذه الحالة يحق لك التوجه بشكواك إلى الجهات الرقابية المختصة بالتأمين المذكورة أدناه مع إعلام الهيئة الرقابية المعنية بالرقم المرجعي للشكوى المقدمة لدى "ضمان":

هيئة الصحة – أبوظبي
ص.ب. 5674, شارع المطار, أبوظبي/ الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف: 0097124493333
رقم الفاكس: 0097124449822
البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae

ان شكواك تهمنا و راحتك مهمتنا